نساء امريكا : كيف تجد زوجتك الامريكية؟

كيف تأسر قلب امريكية جميلة؟ اين تجد النساء الامريكيات على النت للتحدث معهن؟ سنحاول الاجابة في هذه الصفحة

هناك طريقتين, المجانية, من خلال مجموعات الفيسبوك وهي كثيرة, او من خلال عمل صفحة جذابه على فيسبوك, والذهاب لاي مجموعه او صفحة وتتبع الاعجابات – او اللايكات – واذا اعجبتك احد البنات, قم بمراسلتها برساله لطيفة ومهذبه تخبرها فيها ما هو الشيء الذي اعجبك في صفحتها, ومن هناك يمكن السير للامام في العلاقة. بالرغم من ان هذه الطريقة تبدو بدائية, الا انها اثبت نجاحا اكثر من المتوقع وهناك الكثيرين ممن تزوجوا من اجنبيات من خلال هذه الطريقة.

الطريقة الاخرى, هي من خلال مواقع الزواج المدفوعة, وهنا طبعا النتائج اسرع واكثر فاعلية لان كل الموجودين من الفتيات يبحثن عن الزواج, بينما الطريقة الاولى اغلب البنات تكون اما مرتبطة او لا تفكر في الزواج والارتباط في الوقت الحالي, وهذه ميزة في مواقع الزواج المدفوعه. لكن يبقى هناك مسألة صغيرة, مواقع الزواج والمواعدة الامريكية في اغلبها مخصصة للامريكيين او المقيمين في امريكا. للتغلب على هذه المشكلة, وجدنا احد المواقع المخصصة للزواج من جنسيات مختلفة وكل من فيه من الاعضاء يبحثون عن شريك حياة من دولة اخرى, لسبب ما. هذا الموقع يدعى المواعدة الدولية – انترناشونال داتينغ – وهو فريد من نوعه وعضويته الشهرية سعرها مقبول, لا تتجاوز ال30 دولار شهريا. لذلك ننصح بهذا الموقع بالتحديد.

طبعا المسألة بحاجة للصبر, قد تتضر للتحدث مع عشرات النساء قبل ان تجد من تعجبك وتعجبها. تذكر ان تضع صور جميلة وذات اضاءة جيدة تظهر ملامح وجهك, بدون ذلك ستكون امورك اقل سهولة. في المواعدة الالكترونية الصورة لها اهمية كبرى. قد تفلت من يدك زوجتك الامريكية المستقبلية  من بعض هذه الاخطاء الصغيرة. نتمنى ان يحالفك الحظ كما حالف الكثيرين.