طرق مجانية للتعارف والزواج من امريكيات


الطريقة الافضل والاكثر نجاحا, لا تزال هي الطريقة التقليدية. وهي مقابلة الفتاة اثناء وجودها في دولتك وليس عبر الانترنت. المقابلة المباشرة وجها لوجه تبقى الصيغة المثالية والبسيطة للتعارف والزواج. لكن هذا لا  يعني عدم وجود اي طرق اخرى, خاصة في عصر الاتصالات والثورة المعلوماتية. هذه الصفحة سترشدك لبعض هذه الطرق.

1. من خلال مواقع التواصل الاجتماعي, كالفيس بوك وغيرها من المواقع. هي طريقة لا بأس بها وممكن ان تنجح مع انها قد تكون الاقل احتمالية, وذلك ان معظم المسجلين فيها هدفهم هو التواصل مع الاصدقاء والعائلة وليس بالضرورة التعارف مع اخرين او البحث عن شريك حياة. طبعا التجربة هي الاساس في هذه الامور فما ينفع مع شخص قد لا ينجح مع الاخر.

2. من خلال الطرق غير المباشرة, كمواقع الالعاب على الانترنت مثلا. على سبيل المثال تذهب لمواقع الالعاب واثناء اللعب تحاول استكشاف الطرف الاخر, مكانه, جنسه, عمره .. الخ. ويمكن في نهاية اللعبة قد تتمكن من التعارف على الفتاة ولو بشكل اولي ما قد يبدأ تلك العلاقة في حالة انك استثمرت بعض من وقتك وجهدك لانجاحها. هذه الطريقة مجربة ونجحت مع الكثيرين, لكن طبعا فرصة ايجادها اصعب.

3. مواقع الزواج المجانية. وهناك الكثير من هذه المواقع ما عليك الا ان تبحث عنها وتجربها فبعضها جيد وبعضها الاخر سيء. هناك عادة نسبة من الفتيات قد تطلب ان لا يراسلها احد خارج الولايات المتحدة. وهذه نسبة لا بأس بها. لكن هناك ايضا من تترك الخيار مفتوح لاي مكان في العالم او ان تضع دولتك ضمن خانة الدول المسموحة للتراسل.

هذه بعض الاحتمالات والطرق وليس جميعها. وهي ايضا تنطبق على حاملي الجنسية الامريكية من الرجال الباحثين عن زوجة عربية ومسلمة خارج الولايات المتحدة الامريكية.